موقع توشيبا وكيفية الحصول على تعريفات توشيبا لجميع الاجهزة

1:28:00 م
اذا كنت تمتلك جهاز توشيبا وتوريد الحصول على تعريفاتى مهما كان نوع الجهاز اذا كان لاب توب او طابعة او اى نوع من اجهزة التوشيبا فاذا كنت تريد الحصول على التعريفات الاصلية فتابع هذا الدرس سوف نشرح لكم كيفية التعامل مع الموقع الرسمى وجلب التعريفات الخاصة بالجهاز ببساطة شرح مفصل بالصور لجميع الاجهزة وكافة الموديلات ولجميع انظمة ويندوز المتاحة لك والتحميل بروابط مباشرة وسريعة ان شاء الله نبدأ الشرح على بركة الله.

شرح كيفية جلب تعريفات اجهزة توشيبا من الموقع الرسمى

الطريقة سهلة جدا وهى عبارة عن نقل بيانات سوف تجد بيانات اللاب توب او الجهاز الخاص بك مدونة فى الخلف ويمكنك ايضا ايجادها على الكرتونة التى اشتريت بها الجهاز وقد جئت لكم بصورة من هذة البيانات الخاصة بالجهاز والموديل والمدونة فى خلف اللاب توب لكى اشرح لكم طريقة جلب تعريفات اجهزة توشيبا.
سوف تجد الموديل والنوع وكل البيانات التى سوف نحتاج اليها كما فى هذا الشكل وسوف نقوم بالذهاب الى رابط موقع توشيبا الخاص بمنطقة الشرق الاوسط وقد احضرت لكم الرابط الخاص باللغة العربية للتسهيل على البعض toshibamea وبعد ذلك اتبع الصورة التالية فهى تشرح كل شئ :-
يمكنك الضغط على الصورة لتكبيرها
موقع توشيبا وكيفية الحصول على تعريفات توشيبا لجميع الاجهزة

بعض المعلومات المهمة

فى الخانة الخاصة بنوع برنامج التشغيل يمكنك اختيار الكل اذا كنت تريد كل التعريفات او اختيار تعريف كارت الصوت او الوايرليس  او كارت الشاشة او اى تعريف اخر.
اختيار اللغة او البلد لا يؤثر على جودة التعريفات او سرعة التحميل من الموقع كما يعتقد البعض.
بعد ملئ البيانات السابقة ونقلها من جهاز اللاب توب الخاص بك  يمكنك الضغط على بحث لكى ينقلك لصفحة التحميل.
لا تكتب شئ فى المريع الخاص بالكلمات الرئيسية.
اذا كان موديل جهازك قديم وقمت بالبحث ولم يجلب لك التعريفات فعليك بازالة علامة الصح الموجود بجوار "تاريخ التحميل احدث من" وبعد ازالتها قم بالبحث مرة اخرى.

اما اذا كنت تريد البحث عن تعريفات اخرى غير اجهزة اللاب توب فيمكنك الضغط على المربع الخاص بنوع المنتج واختيار المنتج الذى تريد البحث عنة.
واذا كنت تريد الحصول على تعريفات الطابعات Printers ماركة توشيبا يمكنك الضغط على الرابط التالى toshiba-business.com.au/support/drivers واختيار موديل الطابعة التى تريدها والى هنا قد شرحنا لكم كيفية جلب تعريفات توشيبا وتعريفات لاب توب توشيبا والطابعات الخ... وارجو ان اكون وفقت فى الشرح.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »