تجربتى مع بطاقة فيزا كريدى اجرى كول وسحب المال من باى بال

5:38:00 م

مميزات فيزا كريدى اجرى كول وهل تقبل سحب الاموال من باى بال

تجربتى مع بطاقة فيزا كريدى اجرى كول وسحب المال من باى بال
انقل لكم تجربتى كاملة مع بطاقة فيزا كريدى اجرى كول مصر وربطها بحسابى فى باى بال.
كان لدى العديد من المبالغ المالية فى عدة بنوك مختلفة على الانترنت حصلت عليها من عدة شركات مختلفة كنت اضع لها اعلانات فى موقعى وطبعا حساب الباى بال حينها كان غير متاح لأستقبال الاموال فى مصر ووجدت نفسى عندما اريد شراء اى منتج على الانترنت  اجد الموقع الذى اريد الشراء منه لا يقبل هذة البنوك حتى اننى بدأت ان انسى اسم المستخدم وكلمة المرور فى هذة البنوك واخيرا علمت ان الباى بال بات متاحا لأستقبال الاموال فى مصر ولكننى حينها لا اعرف كيف اقوم بتفعيلة واى فيزا افضل بالنسبة لى لكى اقوم بشرائها. 
وعندما حاولت انشاء حساب فى بايونير تعبت من انتظار البطاقة وحاولت عدة مرات حتى استطيع استلام بطاقة بايونير ولكن البريد كان سئ جدا مما جعلنى افقد الامل فى استلامها.
ثم قمت بشراء فيزا بنك مصر وهى بطاقة الدفع المسبق وهى جد رائعه جدا فى الشراء من الانترنت ولكن للأسف لا يوجد شئ كامل لا تستقبل الاموال من الانترنت حتى تعرفت على بطاقة فيزا كريدى اجرى كول وعلمت انها الحل الانسب بالنسبة لى وققرت ان اقتنى هذة البطاقة وإليكم اهم مميزاتها.

مميزات بطاقة كريدى اجرى كول

- البطاقة تدعم استلام الاموال من حسابك فى باى بال كما انك تستطيع استخدامها فى تفعيل الحساب بشكل كامل ان شاء الله.
- يمكنك ان تحصل عليها فور شرائها ولن تحتاج الى الانتظار.
- لن تحتاج الى الانتظار فى البنوك لشحن بطاقتك لأن فيزا كريدى اجرى كول يمكنك شحنها من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك لكريدي أجريكول.
- تسحب اموالك من اى ماكينه ATM عليها شعار Visa ولكن من الافضل ان تسحب من ماكينات كريدى اجرى كول لعد خصم عمولة اكبر.

عيوب بطاقة فيزا كريدى اجرى كول.

يجب ان يكون لديك اثبات عمل او مفردات مرتب حتى تستطيع الحصول عليها.
مفردات مرتب - صورة البطاقة - 60 جنية.
واليكم الفروع اختار اقرب فرع لك.

تفعيل حساب باى بال

بعد ان ذهبت للبنك وقدمت لهم الاوراق المطلوبة حصلت على البطاقة فوريا بعد ان دفعت 60 جنية كرسوم.
وبعد ان استلمت البطاقة والحمد لله كنت قلق كثيرا بشأنها فهل سوف استطيع ربطها بحسابى فى باى بال وبالفعل قمت بأضافتها الى حسابى وتم قبولها والحمد لله.
واتصلت بالبنك وخدت الكود وكتبته فى الباى بال عشان يفعلوا البطاقة وتم تفعيلها
وهنا حصلت على الصدمة الكبرى.
الصدمة الكبرى هى ان البطاقة بتفعل الحساب وينفع اشترى اى شئ من الانترنت عن طريق الباى بال وسوف يتم خصم الرصيد من البطاقة ولكن المشكلة الكبيرة كانت ان البطاقة مش بتستلم اموال من باى بال بمعنى انى لو عندى رصيد مش هقدر اتلمة على البطاقة والمشكلة اللى اكبر من كدة ان البطاقة فعلا جعلت حسابى مفعل ولكنة لا يستقبل اى اموال مرسلة وهنا كانت الصدمة الكبرى.
وهنا وجدت انه لا يوجد حلول اخرى لأن هذة ثالث تجربة تأتى لى بالفشل التجربة الاولى كانت بايونير ومشكلتى معها عد استلام البطاقة والتجربة الثامية بطاقة بنك مصر وهى بتقبل الشراء من الانترنت ولكن لا استطيع استلام اى اموال عليها البطاقة الثالثة كريدى اجرى كول وهى لها عدة مميزات ولكنها لا تستقبل الاموال تستقبل الريفوند فقط
ولا يوجد حل الا ديكسى باى بالنسبة لى.
تفعيل باى بال عن طريق فيزا بايونير
يمكنك استخدام بايونير ولكن قد تكون لديك نفس المشكلة التى حدثت معى وهى عدم وصول البطاقة الى المنزل بسبب البريد السئ حينها انصحك ببطاقة ديكسى باى فسوف تصلك عن طريق ارامكس او DHL ولكنها تطلب بعض الرسوم حتى تتمكن من استلامها ولكنها ليست باهظة الثمن يمكنك تجربتها فهى حل رائع وهى تتمتع بنفس مميزات بايونير.
وفى النهاية اذا كان لديك اى استفسار يمكنك ترك تعليقك فى الاسفل وارجو ان تكونوا قد استفدتم من هذة المقالة.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »