العاب سيارات تحميل لعبة CSR Classics للأندرويد والايفون

2:20:00 ص
CSR Classics
CSR Classics

حمل لعبة سباق السيارات الرائعة سى اس ار كلاسيك

لعبة سى اس ار كلاسيك هى من اروع العاب سباق السيارات وقد انتشرت بشكل سريع فى الاونة الاخيرة على هاتف الاندرويد والايفون ولها عدد كبير من المستخدميين فأذا كنت تبحث عن العاب سباق سيارات فلن تجد افضل من CSR Classics لها العديد والعديد من المميزات الرهيبة.

سوف تستمتع بأفضل السباقات والمنافسة الشديدة على الانترنت من خلال هاتف الذكى يمكنك الان المشاركة فى افضل السباقات بأستخدام سيارات رائعة ومجسمة بشكل كبير مما يزيد من التشويق اثناء المنافسات الكبيرة.
عندما تقوم بتحميل لعبة CSR Classics سوف تجد انها ليست مجرد لعبة سباق سيارات بل سوف تجدها اكثر من ذلك لأنها تعمل من خلال الانترنت وتمكنك من شراء سيارات حديثة مع امكانية تحديث سيارتك من خلال الاموال التى سوف تربحها او تحصل عليها عند فوزك بالسباقات.
CSR Classics مجانية ويمكنك تشغيلها بشكل كامل مجانا ولكن يمكنك اضافة رصيد حقيقى للحصول على بعض المال داخل اللعبة مما يساعدك على تقية السيارة الخاصة بك وتحديثها واضافة بعض المميزات لها حتى تساعدك على الفوز بشكل اسهل ويمكنك ايضا تجنب هذة الخطوة فليس بالضرورى دفع المال الحقيقى لتحديث السيارات فقط عليك بالفوز فى السباقات وسوف تحصل على المال داخل اللعبة من خلال استخدام مهاراتك الشخصية فى الفوز على منافسيك.

العاب سيارات تحميل لعبة CSR Classics للأندرويد والايفون
العاب سيارات تحميل لعبة CSR Classics للأندرويد والايفون


تحميل اللعبة لهواتف الاندرويد والايفون

لعبة CSR Classics من اروع العاب السباقات فهى تمكنك من الوصول الى المنافسة الحقيقية والاستمتاع بالشكل الرائع والجذاب اثناء اللعب والحصول على سيارات رائعة وذات شكل مبهج كما انك سوف تستطيع التعديل عليها مما يناسبك للحصول على افضل شكل لها.
لعبة سباق السيارات سى اس ار كلاسيك تحتاج الى نظام اندرويد 4.0 فيما فوق.
اما اذا كنت تريد تحميلها على هواتف الايفون فهى تعمل على انظمة IOS7 او اعلى.
تحميل CSR Classics لهواتف واجهزة الاندرويد من هنا.
تحميلها لهواتف الايفون والاى او اس من متجر الايتونز.
فيديو تشويقى للعبة من اليوتيوب مدة الفيديو قصيرة جدا يمكنك مشاهدتة قبل تحميلها

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »