كورس تعلم اللغة الانجليزية من الموقع العالمى CNN

7:04:00 ص
هل تتسائل دوما عن طريقة تعلم اللغة الانجليزية اقدم لكم اليوم كورس اللغة الانجليزية من موقع الــــ CNN اونلاين والذى يمكنك من تعلم اللغة الانجليزية بسهولة عبر اساتذة محترفيين فى تعليم اللغة الانجليزية كما انهم قادرين على توصيل المعلومات بشكل قوى حيث انهم مدربين على ان يستطيعو ايصال المعلومة فى وقت سريع كما ان موقع ال   CNN اتاح لك بعض الادوات المجانية التى سوف تحتاجها اثناء مشاهدة الدروس مثل ادوات الاستماع المتكرر والنطق السليم.

شرح كيفية التسجيل فى موقع الــ cnnlearnenglish

عملية التسجيل سهلة جدا ولا تستغرق سوى دقيقة واحدة كل ما عليك هو اتباع الرابط التالى وهو رابط التسجيل فى الموقع cnnlearnenglish.
وبعد ذلك سوف تجد مربع لأضافة بريدك الالكترونى ضع اميليك واضغط على START NOW وسوف تنتقل الى الصفحة التالية قم بكتابة بيانات فى الحقول المطلوبة وبعد ذلك اضف رقم الكود الذى تم ارسالة على بريدك الالكترونى الذى قمت باضافته.
تعلم اللغة الانجليزية من الموقع العالنى CNN
وبعد كتابة البيانات والكود الذى تم استلامة على بريدك سوف تجد الادوات والفيديوهات التى يمكنك استخدامها فى تعليم اللغة الانجليزية وهناك العديد من الادوات مثل اداة الترجمة واداة نطق الكلمات التى تمكنك من تعلم النطق الصحيح للغة وايضا سوف تجد ادة التدريب على التحدث وهى تحتاج الى ميك حتى تتمكن من التحد من خلالة كما انك سوف تجد العديد من الفيديوهات التعليمية تابعها على حسب وقت فراغك حتى تصل الى المستوى المطلوب.
كورس تعليم اللغة الانجليزية من خلال موقع ال سى ان ان يتيح لك فترة تجريبية وبعد ذلك يطلب منك اتمام عملية الشراء لأكمال الكورس ويعمل بعدة لغات مختلفة منها العربية والانجليزية والتركية والالمانية والاسبانية واخيرا اللغة البولندية.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »