شرح كيفية عمل روت لهواتف سامسونج وجميع هواتف الاندرويد

4:05:00 ص

شرح مفصل بالصور لطريقة عمل الروت لجميع هواتف الاندرويد بدون كمبيوتر

هناك العديد من الطرق والبرامج التى تمكنك من كسر حماية هاتفك وقد شرحنا لكم فى درس سابق كيفية عمل روت لهواتف سامسونج جالكسى عن طريق جهاز الكمبيوتر يمكنكم مشاهدة المقالة : روت سامسونج اما اليوم سوف نشرح طريقة مختلفة لن تحتاج الى جهاز كمبيوتر يمكنك تحميل تطبيق Root Master على هاتفك الاندرويد مجانا  وبعد ذلك تقوم بتنصيبة على هاتفك واخير تقوم بأتباع الشرح المصور فى هذة المقالة وسوف تتم العملية فى جهازك باقل من خمس دقائق ان شاء الله.
روت اندرويد
ملحوظة
اولا قبل ان تقوم بتطبيق الشرح الروت هو عبارة عن كسر حماية الهاتف لكى تتمكن من التعديل على كل شئ فى نظام الجهاز وهذة العملة تجعلك تخسر الضمان لأن الضمان لا يسرى على الهاتف اذا قمت بكسر الحماية.
ملحوظة

البرنامج يعمل على معظم اجهزة الاندرويد ولكن لا تقلق يمكنك تجربته على الهاتف واذا كان غير مدعوم فى البرنامج فلن يعمل معك ولكنه فى الغالب سوف يعمل ان شاء الله لأنه يدعم عدد كبير من الاجهزة المختلفة "سامسونج - HTC - LG - الخ".

شرح تطبيق Root Master لأجهزة الاندرويد

Root Master هو تطبيق صينى وللأسف لا توجد منه نسخة باللغة الانجليزية حتى الان ولكن تم تصوير جميع الخطوات حتى نسهل عليكم كل شئ واذا تم اصدار نسخة من التطبيق باللغة الانجليزية فسوف اقوم بتحديث رابط التحميل ان شاء الله.
حمل برنامج روت ماستر برابط مباشر من موقع ميديافير بحجم 2 MB من هنا وبعد اكتمال عملية التحميل سوف تقوم بتنصيب التطبيق بالطريقة العادية وبعد ذلك قم بفتحه واتبع الصور التالية :-
اضغط كما هو محدد باللون الاحمر
شرح كيفية عمل روت لهواتف سامسونج وجميع هواتف الاندرويد
سوف يقوم الان بالتحقق من ان جاهزك يتوفر له روت فى التطبيق ام لا واذا تمت عملية التحقق بنجاح اضغط على Root كما هو محدد.
شرح كيفية عمل روت لهواتف سامسونج وجميع هواتف الاندرويد
واخيرا يخبرك بأن عملية الروت تمت بنجاح والف مبروك عليك واضغط كما هو موضح فى الصورة التالية
شرح كيفية عمل روت لهواتف سامسونج وجميع هواتف الاندرويد
سوف يقوم بأضافة تطبيق اخر باللغة الصينية للسماح بالاذونات او ادارة التطبيقات يمكنك تحميل برنامج SuperSU بدلا منه وهو الاكثر تحميلا وسهل الاستخدام.
واذا واجهت اى مشكلة يمكنك ترك تعليقك فى الاسفل وسوف نرد عليكم ان شاء الله.
اصدار برنامج سوبر اس يو : 2.65
الحجم : 5 MB
تم تحديث الروابط بتاريخ 23 يونيو، 2016

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »