فيس بوك اعرف اكثر الاصدقاء زيارة لبروفايلك على الفيس بوك

6:21:00 م

تعرف على اكثر الاصدقاء زيارة لبروفايلك على الفيس بوك

هل بحثت كثيرا عن طريقة فعالة ومضمونة تستطيع من خلالها معرفة من قام بزيارة بروفايلك على الفيس بوك, اذا كنت تريد طريقة مجربة ومضومنة وبعيدة عن كل البرامج الضارة والاكواد الخبيثة التى تقوم بفيرسة الحسابات فسوف تجد الحل فى هذة المقالة ان شاء الله.


فيس بوك
فيس بوك
وقد شرحت لكم من قبل عدة برامج وتطبيقات عن كيفية تغيير واجهة الفيس بوك الخاصة بك وتحميل تطبيق الديسك توب الرائع يمكنكم مشاهدة المقالة من الرابط التالى : تحميل فيس بوك ديسكتوب.
نأتى الان الى شرح الاضافة الجديدة لمعرفة من زار بروفايلى تابع الشرح جيدا خطوة بخطوة ان شاء الله.

كيف استطيع معرفة اكثر الاصدقاء زيارة لبروفايلى على الفيس بوك

بطريقة سهلة وبعيدا عن الطرق الغير فعالة والتى ليس لها قيمة مثل بعض المواقع التى تخبرك انه يجب عليك عمل 10 ليكات وعدد اخر من الشير والكومنت فكل هذة الطرق كاذبة وليس لها اساس سوف نخبركم اليوم باكثر الطرق فاعلية وبدون الاكواد والطرق الـ Spam>

من خلال اضافة تقوم باضافتها على متصفحك تستطيع معرفة اكثر 10 اصدقاء قامت بزيارة بروفايلك على الفيس بوك.
اسم الاضافة فيس بوك فلات "Facebook Flat".
فلات فيس بوك اضافة تم بنائها لكى تمكنك من فتح حسابك على الفيس بوك بدون ان تظهر لك اعلانات الفيس بوك كما انها تعطى منظر جمالى لحسابك وتجعلة يظهر بشكل مختلف عن ذى قبل.
تم تطوير فيس بوك فلات بعدة مميزات واهمها اضافة تساعد على معرفة من زار بروفايلى على الفيس بوك بكل سهولة ولكن وظيفتها لا تقتصر على ذلك فقط فهى لها بعض المميزات الاخرى ولكن ما يهمنا اليوم هو معرفة من زار بروفايلى على الفيس بوك.

تحميل الاضافة برابط مباشر على متصفح الجوجل كروم من هنا.
بعد تحميل Facebook Flat اغلق المتصفح وافتحة مرة اخرى وافتح حسابك على الفيس بوك وتأكد من انك تستخدم اللغة الانجليزية فى الحساب لكى تعمل الاضافة بشكل طبيعى بدون مشاكل.

معرفة من شاهد حسابك على الفيس بوك
معرفة من شاهد حسابك على الفيس بوك
بعد فتح الفيس بوك سوف تجد ان هناك بعض التغييرات فى شكل الحساب وسوف تجد على الجنب الايسر زر جديد بأسم "profile visitors" اضغط علية واكتشف اكثر الاصدقاء زيارة لبروفايلك وسوف تجد اكثر 10 اصدقاء بالترتيت.
انتهى الشرح بحمد الله وفى حال وجود اى استفسار يمكنكم مشاركة تعليقاتكم فى الاسفل وسوف نرد عليكم ان شاء الله.
تم تحديث روابط التحميل بتاريخ 15 يونيو، 2016

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »