تعرف على افضل طريقتين للربح من البيتكوين "تعلم واربح"

7:38:00 ص
الربح من البيتكوين
اولا تعريف عنها : هى عبارة عن عملة افتراضية تمكنت من أن تفرض نفسها خلال فترة وجيزة، و الربح من البيتكوين يكون كما باقي العملات الصعبة من الدولار واليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرز هذه الفوارق أنها تعتبر عملة الكترونية بشكل كامل، ويتم تداولها عبر الانترنت فقط.
الربح من البيتكوين
الربح من البيتكوين

كيف يمكن الربح من البيتكوين

بدأت التداول منذ عام 2007 عندما قام أحد المبرمجين اليابانيين باسم مستعار (ساتوشي ناكاموتو) بطرح البيتكوين إبان الأزمة المالية، وفي عام 2009 تم إطلاق هذه العملة بشكل رسمي، وذلك بهدف الاستغناء عن السلطة المركزية بالكامل، التي تقوم بإصدار العملة ومراقبة حركتها وإنشاء اقتصاد مجهول ومكتف ذاتياً.
يتم الربح من البيتكوين عبر التداول من مستخدم إلى آخر دون وجود أي سلطة مركزية، وذلك من خلال أكواد أو مفاتيح تشفير معينة، ومن ثم يتم نقل هذه الأموال، ولكن الفكرة الأبرز والأهم هو عدم وجود أي بنك، كما أنه لا وجود لأي مدير للشبكة ويمكن لأي شخص الاستثمار بعملة البيتكوين عن طريق الانترنت.
لتعلم كيفية الربح بشكل جيد، ينبغي عليك أن تتعلم أصول التداول، حيث توجد العديد من الأشياء التي يجب أن تدركها، مثل اختيار المحفظة المناسبة وكيفية معالجة المدفوعات، مع تعلم أسس ومبادئ اكتساب الشهرة لتعرف الآخرين على مجال استثمارك، والأهم من ذلك أن تعرف كيفية تأمين المحفظة وحمايتها، مع تبني ممارسات جيدة.

كيف يتم إنتاجها

يتم إنتاج البتكوين من أي مكان في العالم عبر عملية تسمى التعدين، ويطلق على من يقوم بها اسم المعدنيين، والعملية متاحة للجميع لكن عملية التنقيب تتطلب وقت وحاسوب قوي لحل خوارزميات معقدة، يمكن القيام بها من خلال تحميل برنامج التعدين المجاني وتثبيته لمعالجة الخوارزميات القادمة من شبكة البيتكوين، وبعد الانتهاء يقوم البرنامج بإصدار هذة العملة.

في النهاية عليك أن تدرك أن الربح من البيتكوين هو أمر واقع، لكن لا يمكن تحديد مقدار الربح والتنبؤ به إلا من بعد التجربة، وهذا يعتمد على اختيارك لموقع موثوق تستثمر فيه مع إتقانك مهارات الاستثمار شأنها شأن الاستثمار على الأرض في مجال آخر، بالمقابل يجب أن تدرك أنه كما يوجد احتمال الربح من البيتكوين يوجد احتمال للخسارة، وذلك بسبب كونه اقتصاداً ناشئاً قد تزداد قيمته أو تقل دون أي مقدمات.

الطريقة الثانية للربح وهى عن طريق التعدين او التنقيب

يمكنك ايضا الاعتماد على المواقع الربحية التى تساعدك على تعدين البيتكوين والربح منها عن طريق شراء بعض الجيجا هاش من احد الشركات وتستخدمهم فى التعدين لكى تحصل على نسبة ربح 34% من قيمة رأس المال الذى اشتريت به الجيجا هاش ومن اهم هذة المواقع هو موقع hashocean ويمكنك مشاهدة شرح الموقع من الرابط التالى : شرح موقع hashocean, واذا كان لديك بعض المعلومات عنه يمكنك الاشتراك به من هنا.
بعد قرأة الشرح السابق يمكنك حينها الحصول على ارباح هائلة والحصول علىها يوميا لأن الموقع يدفع لك ارباحك يوميا وبعد ذلك تقوم ببيعها لمن يحتاج اليها والحصول على المزيد من المكاسب ان شاء الله.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »