سيف اى بى لتغير واخفاء الايبى الخاص بك من الانترنت SafeIP

8:00:00 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحميل برنامج سيف ايبى ip لاخفاء الاى بى

يمكنك برنامج Safe IP من اخفاء عنوان البروتكول الخاص بك لكى تتمكن من تصفح امن للانترنت مع امكانية تغيير الاي بى حقق فى اى وقت ويمكنك استخدام اى عنوان بروكول ip لجهازك يعمل على جميع انظمة ويندوز ولا يحتاج لخبرة مسبقة لكى تتعامل معه فهو بسيط وسهل وله عدة خواص مذهلة .
واذا لم تجد المميزات التى تريدها فى برنامج سيف ايبى يمكنك استخدام برنامج VPN اخر مثل هوت سبوت شيلد hotspot shield فهما يحملان نفس المميزات ولكن بأختلافات بسيطة.
سيف اى بى
سيف اى بى

مميزات برنامج تغيير الاي بى

- سيف اى بى يمكنك من تشفير كلمات المرور التى تستخدمها على الانترنت بشكل امن وفعال ويمكنك استخدامة على شبكات الانترنت السلكية وايضا شبكات الواى فاى.
- سيف اى بى يجعلك تتصفح مواقع الانترنت فى امان تام لانه يقوم بتغيير عنوان جهازك الى شخص مجهول فى اى مكان فى العالم ويمكنك من اختيار الدولة التى ترغب ان يكون جهازك منها, على سبيل المثال هناك بعض المواقع الاجنبية تقوم بمنع بعض الدول من استخدامها يمكنك ان تتخطى ذلك وتجعل جهازك من الدول التى يسمح لها هذا الموقع من زيارته ويتم هذا الامر بسهولة تامة.

معلومات عن برنامج Freesafeip

برنامج سيف اى بى لا يفرض عليك اى رسوم فهو مجانى وتستطيع استخدامة فى اى وقت وهذا ما يميزة عن البرامج الاخرى المدفوعة اى انك لن تكون فى حاجة الى شراء برامج VPN اخرى كما انه يعطيك العديد من المميزات ويمكنك من استخدام الانترنت وانت مجهول الهوية واهم ميزة هو انك سوف تتصفح مواقع الانترنت وكأن جهازك من امريكا او من عدة دول اخرى يمكنك الاختيار بينهم.
ويمكنك تحميلة الان مجانا.
تحميل برنامج تغيير الايبى safe ip من هنا.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »