افضل برنامج لأضافة تأثيرات على الفيديو وتحويله الى كرتون

8:21:00 م
برنامج Artisto من البرامج التى ظهرت مؤخرا على الهواتف الذكية "الاندرويد وايضا هواتف الايفون حيث انه يحتوى على العديد من الفلاتر القوية التى تضيف على فيديوهاتك لمسه جمالية رائعة ويمكنك استخدامة على هواتف الاندرويد مثل سامسونج, LG, Htc, Sony وجميع هواتف الاندرويد وايضا اجهزة الايفون.

واليكم صورة توضح لكم اربع فلاتر مختلفة من بين العديد من الفلاتر الاخرى المتوفرة بالبرنامج :-
اضافة تأثيرات على الفيديو
اضافة تأثيرات على الفيديو
كما انك سوف تستطيع اضافة العديد من التأثيرات الاخرى وايضا امكانية مشاهدة الفلاتر اثناء التصوير والاختيار منهما ما تفضله.

تحميل برنامج Artisto الجديد لتحويل الفيديو الى كرتون

اذا كنت من محبيين برامج وتطبيقات الصور فيمكنك مشاهدة المشاركة التالية تضم افضل مجموعة للتعديل على الصور : افضل برامج تحرير الصور.

ارتيستو يحتوى على العديد من المميزات حيث انك يمكنك تعديل فيديو قد قمت بتصويرة مسبقا او تسجيل فيديو جديد من خلال البرنامج مع امكانية اضافة الفلاتر التى تختارها واضافة التأثيرات على الفيديو والعديد من المميزات الاخرى, تعودنا دائما على مشاهدة التطبيقات الجديدة التى تمكنك من تحويل الصور الى كرتون وايضا التطبيقات الاخرى التى تعمل على اضافة تأثيرات على الصور ولكن ان نجد شركات اخرى تهتم بمحبيين تصوير الفيديو وتعمل على تطوير تطبيقات جديدة لهم فهذا شئ مميز للعديد من مستخدمين الهواتف الذكية.

شاهد ايضا صورة من تطبيق ارتيستو توضح لك تأثير واحد من التأثيرات المتوفرة به قبل وبعد :-
تعديل الفيديو

معلومات عن التطبيق

الاسم : Artisto – Art Video Editor
الترخيص : مجانى
المطور : My.com B.V.
تحميل تطبيق ارتيستو لهواتف واجهزة الاندرويد من هنا
لهواتف الايفون و IOS من هنا

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »